الشركاء

الفيس بوك

إعلان

ضحية تشكو من حاول اغتيالها والجاني لايزال يهددها بالقتل رغم وجوده في رقابة قضائية

ثلاثاء, 04/30/2019 - 16:32

نواكشوط ـ afcf

تعرضت السيدة "ع أ" لاعتداء وحشي من طرف المدعو عبدالله ولد المختار، وبعد اعتقال الجاني وإحالته للقضاء تم سجنه لمدة عشرة أيام قبل يطلق سراحه .

الضحية تشكو زوجها للقضاء بعد تطليقها ثلاثا،وفي التفاصيل تقول بأنها تعرضت لظلم كبير من طرف هذا السيد الذي أذاقها الطثير من العذاب وسلب مالها، كان آخره هجومه عليها بسكين كبيرة تركت جروحا مأثره في جسدها..

و لا يزال الرجل الذي يذعي التدين والإنتماء لجماعة "الدعوة والتبليغ" يهددها بالقتل رغم وجوده في رقابة قضائية، حيث حصل على رقم هاتفها بعد تغيير الرقم الذي يعرف واتصل ليقول لها " قصتي معك لم تنته بعد.." وكان يهددها بأنه سينهي حياتها،معبرا أن على أحدهما أن يترك الدنيا للآخر بعد عشرة طويلة لم يوفقا فيها في الإنجاب، وقد تركها مرة لتتزوج بآخر أنجبت منه طفلا قبل أن يطلقها وتعود ثانية للزواج بالجاني الذي بذأ يحتال على ممتلكاتها، واسترجع مبلغا سبق أن منحه لها، إلا أنها لم تصدق أن يتطور الأمر ليحاول قتلها نهارا جهارا.

إن رابطة النساء معيلات الأسر إذ تندد بفعل هذا الرجل الذي هو مثالا للظلم الذي تتعرض له النساء في هذا موريتانيا، لتدعو النساء لتوخي الحذر، والتوجه لأقرب منظمة حقوقية، أو التواصل معها عبر هذا المنبر، فور استشعارهن بالخطر، أي خطر.

وليست هذه القضية سوى قيض من فيض ضمن قضايا تتابعها المنظمة وتبذل قصارى جهدها في مآزرة الضحايا وتقديم العون المادي والقانوني والمعنوي، ومن بينها قضايا اغتصاب سنعود لها لتسليط الضوء عليها.

 

موقع رابطة النساء معيلات الأسر